أكد الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، مُهاجم برشلونة، أنّ فريقه سيواصل القتال حتى النهاية في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك بعد الانتصار على فياريال بالليجا.

جريزمان سجّل ثنائية قاد بها برشلونة للفوز على فياريال، بهدفين مقاب هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وفياريال

وقال جريزمان عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "عندما سجّلوا الهدف الأول في مرمانا، لم نتفكك وقمنا بالرد عليهم مباشرةٍ، لكن قبل هدفهم فشلنا في إحراز هدف 3 مرات".

وأضاف: "نحن يجب علينا دائمًا أنّ نحاول تسجّيل الهدف الأول مُبكرًا، لجعل المُباريات أكثر راحة، لدينا ست أو سبع نهائيات مُتبقية وعلينا أنّ نفوز بكل شيء".

وواصل: "أحاول اللعب بين الأطراف للذهاب إلى المساحات الفارغة، هذا ليس مركزي الطبيعي، لكنني فخور باللعب مع برشلونة، أحيانًا أسجّل أهدافًا وأحيانًا أصنع، أنا مرتاح جدًا مع زملائي في برشلونة".

وبسؤاله "كيف ترى الدوري؟"، أجاب: "أعتقد أننا جميعًا نريد الفوز بالدوري، إشبيلية يُقاتل، ونحن سنحاول الفوز في كل مُبارياتنا، إنها الطريقة الوحيدة لنكون أبطالًا، الفوز بكل شيء هو ما يتعين علينا فعله".

وأتم تصريحاته ردًا على "هل برشلونة المُفضل للفوز بالدوري؟"، أجاب: "المُتصدر هو المُفضل، أتلتيكو مدريد يقدم موسمًا رائعًا، نحن نبذل قصارى جهدنا، لذا الأمور في أيدينا، يجب علينا أنّ نفوز بجميع المُباريات التي لدينا، ونحن سنواصل القتال".