تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن الفوز بمباراة اليوم أمام إنبي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا أمام إنبي بنتيجة 3-1، باللقاء الذي جمع بينهما على أرضية لستاد بتروسبورت طالع التفاصيل.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "للمرة الأولى منذ فترة طويلة ننهي مباراة من الشوط الأول كانت أمام الزمالك، واليوم استطعنا الفوز مبكرًا وشهيتنا كانت مفتوحة بعد الهزيمة أمام سموحة في الجولة الماضية، وفخور أن الفريق فاز بعد شعوره بآلام الهزيمة الماضية".

وتابع: "أحيانًا نحتاج للهزيمة من أجل التفوق والعودة بشكل أقوى، أنهينا المباراة مبكرًا وأجرينا التغييرات بهدف الراحة فقط، وخروج محمد شريف والسولية وأفشة وبيكهام كان للحفاظ عليهم".

واستطرد مدرب الأهلي: "التبديل الوحيد التكتيكي الذي أجريناه كان بمشاركة وليد سليمان، بجانب الحفاظ على اللاعبين بسبب كثرة المباريات".

وأضاف: "كرة القدم لعبة للمتعة وأول هدفين سجلناهم بسرعة، والفرص اليوم لم تكن بسهولة مواجهة فيتا كلوب على سبيل المثال، ولكننا كنا حاسمين بشكل أكثر في التسجيل".

واسترسل: "اجتمعت بحسين الشحات قبل المباراة وأبلغته أنه لاعب كبير وأنني أدعمه وثقتي به كبيرة، وجاء رده اليوم وقدم مستوى أكثر من رائع".

واختتم: "ناصر ماهر أشركه في المركز رقم 8 بسبب وجود أفشة ووليد سليمان في مركز صناعة اللعب، وأدفع به من أجل اللعب والمشاركة وإعطاء الفرصة مثل أكرم توفيق الذي يلعب كظهير أيمن، وأحمد نبيل كوكا بالجبهة اليسرى، رغم أنهما لاعبي وسط في الأساس".