أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنهم يفاضلون بين 6 حكام لاختيار الطاقم الذي سيد قمة الدور الثانى بين الأهلى والزمالك.

وقال وجية أحمد في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم فى رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "تقرر بصفة نهائية أن يدير مباراة القمة بالدور الثاني للدوري بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 10 مايو المقبل بطاقم تحكيم مصري استكمالا لسياسة منح الثقة للحكام المصريين بعد إدارة محمود البنا لقمة الدور الأول".

وأضاف: "لم نصرف مكافأة لحكام القمة لأن رؤية المهندس أحمد مجاهد أن تصرف مكافأت في حالة اختيار طاقم تحكيم غير دولي بينما أدار المباراة طاقم دولي وبالتالي لم تصرف أية مكافأة رغم نجاحهم في القمة".

واستمر: "نفاضل بين 6 حكام لإدارة مباراة القمة ليس من بينهم محمود البنا، والكل مُرشح، حتى محمود ناجي صاحب الـ32 عاماً يستطيع إدارتها، وكذلك محمد الصباحي".

وواصل: "لم نعد أي حكم بإدارة مباراة القمة سواء محمد عادل أو غيره ليس هناك وعود لأحد، الكل مرشح، وهناك فرص للجميع، والاختيار سيكون للأفضل".

واستدرك: "تقرير حكم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي لم يدين أشرف بن شرقي في واقعة محمد طلعت مهاجم الإنتاج وبالتالي لم توقع على اللاعب المغربي أية عقوبات".

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تغريم محمد طلعت 20 ألف جنية وإيقاف 4 مباريات، لما بدر منه، من تصرف غير لائق تجاه لاعبي الزمالك خلال مباراة الإنتاج الحربي".

طالع أيضا.. محمد طلعت: لم أبصق على جهاز الزمالك.. بن شرقي سخر مني واعتذرت لـ أسامة نبيه

واختتم بالحديث عن تقنية الفيديو: "طلبنا من الشركة إحضار العربات وكل الأجهزة قبل توقيع العقود وسيتم ذلك خلال شهر من الآن".