يرى مهاجم نادي ليدز يونايتد الأسبق، نويل ويلان، أنه في حالة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، أولي واتكينز، إلى ليفربول قد يساعد الثنائي، محمد صلاح وساديو ماني في العودة لمستواهما الرائع.

وارتبط اسم واتكينز في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع انخفاض مستوى روبرتو فيرمينو في الفترة الأخيرة تحت قيادة، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

اولي واتكينز

ووضح ويلان وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "ليفربول لا يمتلك مهاجما صريحا، هذه هي المشكلة، جوتا وفيرمينو ليسا بالمهاجم الصريح الذي يمكنه قيادة الفريق".

وتابع: "إذا كنت ترغب في الحصول على أرقام أفضل من محمد صلاح وماني وجوتا، فأنت بحاجة إلى مهاجم صريح".

وأضاف: "واتكينز يمتلك كل الإمكانيات اللازمة لذلك، عندما تنظر إلى الأسلوب الذي يلعب به مع أستون فيلا، يساعد في النواحي الدفاعية، يجيد الاستحواذ على الكرة ويمتلك السرعة".

وواصل تصريحاته: "مكانه محجوز في ليفربول، سيعزز هجومهم بشكل رائع لذلك عليهم أن يتحركوا من أجله لأن هذا ما ينقص هذا الفريق، هناك الكثير من الأجنحة ولكن يفتقدون للمهاجم الصريح الذي يسمح لمن حوله بالدخول إلى منطقة جزاء الخصم".

وعن فيرمينو: "لا يسجل الكثير من الأهداف التي يحتاجها الفريق، لذلك أرى أن واتكينز هو الحل المناسب إذا تمكن ليفربول من التعاقد معه ستكون خطوة رائعة".