علّق مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال على هزيمتهم مساء أمس أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثالثة والثلاثين من البطولة، حيث خسر آرسنال بهدف دون رد.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "على أرض الملعب كنا الفريق الأفضل، تحكمنا في المباراة وأتيحت لنا بعض الفرص، كانت لدينا ركلة جزاء واضحة تم رفضها بطريقة ما، ثم سجلنا هدفًا في مرمانا".

وأضاف: "ركلة الجزاء كانت واضحة كما قلت، لا أعرف كيف أو من اتخذ قرار الإلغاء، لا يمكننا رؤية وجوههم للحصول على تفسير، إنها المرة الثانية لنا في غضون أسبوعين".

وواصل: "يمكنني رؤية الصور 20 مرة، ولا أفهم القرار، يجب على شخص ما شرح ما حدث، في النهاية يجب أن أدافع عن فريقي ومصالحنا، اليوم قلت هذا يكفي".

واستكمل: "الأخطاء جزء من كرة القدم، لقد سجلنا عكسي حدد المباراة في النهاية، لم نخلق ما يكفي ضد فريق منظم جيدًا، وافتقرنا إلى الجودة في الثلث الأخير".

وتابع: "لا أريد استخدام أي أعذار، أتفهم احتجاجات الجماهير (لمطالعة التفاصيل من هنا)، كما قلت كنا الفريق الأفضل ولكن هناك قرارات معينة لا يمكننا السيطرة عليها".

وأردف: "أدائنا هذا الموسم على ملعبنا أمر مروع، غير مقبول، أنا في حاجة ماسة إلى استعادة الجماهير لأننا نحتاجهم حقًا، لدينا فريق شاب حقًا يجب أن يختبر العاطفة والأمن والثقة عندما تشعر أن جماهيرك تدعمك حقًا".