تحدث البرازيلي دانيلو عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ورد فعله الغاضب في المباريات الأخيرة مع يوفنتوس، وعلّق على وضع الفريق في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم وفرص التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يتنافس يوفنتوس على مكان في دوري الأبطال، ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال دانيلو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا توجد فرق مخيفة أو أقوى من غيرها، هناك العديد من الفرق، الفارق بينها نقاط قليلة، هذا هو الواقع".

وأضاف: "أعتقد أنه يتعين علينا التركيز على أنفسنا ومحاولة الفوز بجميع المباريات التي يجب أن نلعبها حتى النهاية، إذا حدث ذلك، فإننا بالتأكيد سنتأهل لدوري الأبطال مرة أخرى".

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الرابع في الجدول بفارق نقطتين عن نابولي في المركز الخامس وتحدث دانيلو أيضا عن نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا في مايو.

اقرأ أيضًا.. دانيلو منتقدًا تهديدات يويفا: إذا كانوا قلقين بشأن اللاعبين لما جعلونا نلعب وسط الوباء!

وأردف: "لقد مررنا بموسم جيد، لأنه كان عامًا من التغيير ولم يكن من السهل تغيير ذلك كثيرًا وأن نكون قادرين على لعب مباريات جيدة والفوز بها جميعًا".

واستطرد: "ومع ذلك، أعتقد أننا إذا فزنا بكأس إيطاليا وحصلنا على المركز الثاني، فسيكون هذا موسمًا جيدًا".

سيواجه يوفنتوس فيورنتينا يوم الأحد ويهدف إلى الانتقام من الهزيمة من مباراة الذهاب في تورينو، وتابع دانيلو: "قبل وبعد المباراة ضد فيورنتينا، قدمنا بعض المباريات الجيدة، وخرجنا إلى الملعب بسلوك صحيح وفزنا بالعديد من المباريات".

وأكد: "لقد كانت هزيمة ثقيلة مثل الآخرين، ستكون مباراة الأحد صعبة، مثلما كانت في مباراة الذهاب، فيورنتينا لديه لاعبون جيدون، بالإضافة إلى الحافز للعب ضد يوفنتوس، وهو أمر يحاول كل فريق استغلاله لصالحهم، لتقديم أداء أفضل وأفضل".

ثم تحدث دانيلو عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ورد فعله في المباريات الأخيرة، وعلّق دانيلو: "هذا هو كريستيانو إنه ليس بالأمر الجديد، لقد كان هكذا في ريال مدريد، كان دائمًا هكذا هنا أيضًا".

وأوضح: "رونالدو يحتاج إلى التسجيل ليكون أكثر سعادة، يغضب عندما لا يسجل، لا َيزال لديه هذا الدافع على الرغم من أنه سجل الكثير في مسيرته، لكنه يريد دائمًا الاستمرار في التسجيل".

وأتم: "كريستيانو، مع ذلك، يعلم أن هدف الفريق له الأولوية على أهدافه الشخصية، لذلك في اليوم التالي لأي مباراة، يركز بالفعل على الفوز".