كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن موقف الأبيض من إمكانية تأجيل القمة أمام الأهلي، المقرر إقامتها في الشهر المقبل في إطار منافسات الدوري المصري.

الزمالك يستعد لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة المحدد إقامتها يوم 10 مايو المقبل في إطار منافسات الجولة 21 من المسابقة الأكبر محليًا.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة تفيد بأن الأهلي يرغب في تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "طلب الأهلي تأجيل القمة يرفض الزمالك التعليق عليه، هذا الطلب سوف يذهب لاتحاد الكرة ووقتها ستتخذ الجبلاية قرارها".

وتابع: "تأجيل القمة لم يثار داخل الزمالك حتى الآن، ولن نطلب تأجيل القمة بسبب إصابة أي لاعب"، مشيرًا إلى أن هدف اللجنة هو الحفاظ على استمرارية مسابقة الدوري حتى ينتهي في موعده".

طالع أيضًا.. الزمالك: تقدمنا باستئناف لتقليل عقوبة إمام عاشور إلى إيقاف مباراتين فقط

وتطرق عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك للحديث عن اجتماعه بمسؤولي الأهلي قائلا: "هناك اجتماع مع الأهلي عقب مباراة الكأس في كرة اليد".

وأردف: "أثناء مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد طلب مني محمود الخطيب رئيس الأهلي التنسيق من جانب الزمالك لاجتماع بين الناديين على أن يكون محمد سراج عضو مجلس الاهلي مسئولا عن التنسيق من جانب القلعة الحمراء".

وواصل: "الخطيب قال للجنة الزمالك إنه يريد مناقشة اللائحة الجديدة لاسيما أن بها بنود استثمارية وكيفية تفعيلها، ومن جانبنا أخطرنا الأهلي أننا نريد مناقشة كيفية تشجيع الأندية الشعبية على النهوض مرة أخرى".

وأكمل: "الخطيب وجه لنا التهنئة بخصوص دوري اليد ونشكره ومجلسه المحترم على هذا التصرف الراقي، وكلفنى شخصياً بالتنسيق مع سراج بشأن الاجتماع بين الناديين".

واختتم: "خلال هذا الأسبوع سوف نعلن موعد الاجتماع بين الأهلي والزمالك وغالباً سيكون عقب مباراة نهائي الكأس بكرة اليد".