استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء وذلك بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر.

تدريبات بدنية:

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية على هامش مران اليوم، تحت إشراف أحمد عصمت مسؤول الأحمال بالفريق.

وشهدت التدريبات تركيزا كبيرا على رفع المعدل البدني للفريق، حيث خضع اللاعبون لمجموعة من تمارين السرعة بالكرة وبدون الكرة.

تدريبات تأهيلية:

خضع لاعبو الفريق الأول إلى مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع صالات النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لرفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين:

عقد كارتيرون جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بغلق ملف مواجهة الإنتاج الحربي تماماً، والتركيز فقط على مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في الفوز خلال المواجهات المقبلة.

تدريبات خفيفة للمشاركين في مباراة الإنتاج:

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين والذين شاركوا أمس في مواجهة الإنتاج الحربي، لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة في صالة الجيمانزيوم.

وشارك لاعبو الفريق الأساسيين في جزء من مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف فرناندو مسؤول الأحمال.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على مشاركة اللاعبين في جزء من المران وذلك لعدم تعرضهم للارهاق.

غياب إمام عاشور:

حصل إمام عاشور لاعب الفريق على إذن من كارتيرون بالحصول على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة.

وغاب إمام عاشور عن تدريبات الفريق الجماعية اليوم الجمعة بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني في ظل غيابه عن مواجهة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي بسبب الإيقاف.

شيكابالا وحازم إمام يواصلان التأهيل:

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للابيض.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات الطبية والتأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الفريق اليوم الجمعة تحت إشراف مسؤول العلاج الطبيعي. وخضع شيكابالا لفقرة تدريبية آخرى بالجري حول الملعب ضمن البرنامج الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.