أكد سيد عبد الرازق بازوكا، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، أن باهر المحمدي، لاعب الدراويش قام بالتوقيع للنادي الأهلي.

أضاف بازوكا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج النجوم في رمضان، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: ""إيهاب جلال ليس ساحرًا، لو ساندناه ووقفنا بجانبه يستطيع إنقاذ الإسماعيلي، الفريق لن يهبط وهذا وعد مني،(احنا هنتبهدل بس)،  ويجب على جمهور الإسماعيلي أن يعرف أن باهر المحمدى وقع للأهلي وهذا على مسئوليتي الخاصة".

أقرأ ايضًا.. إيهاب جلال: الـ3 نقاط ستهدئ جماهير الإسماعيلي.. ولا أنظر إلى ترتيب الدوري

وتابع: "الاطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الورداني عن اللجنة الفنية للدراويش، باهر المحمدي وقع للنادي الأهلى، اللجنة الفنية دورها انتهى، المهندس مدحت الورداني أخطأ وطلب أن يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان إقالته".

وواصل: "لا يصح أن رئيس نادي يتعرض للتجميد، أما أن يُدير أما أن يرحل، طالما تم تعيين لجنة فنية للإسماعيلي فكان من المفترض أن يتم منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الورداني، هل هي لجنة تسيير أعمال؟ ".

واستكمل: "العملية سداح مداح في الإسماعيلي، المفترض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب مباراة لا يفرحنا، نحن لدينا (بلاوي) ".

اختتم: "كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدي للأهلي، على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الأهلي يلعبون في الإسماعيلي".