كشف شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى عن قائمة اللاعبين الكبار المرشحين للانضمام إلى الفراعنة في أولمبياد طوكيو القادمة.

وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وقال شوقى غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "مجموعة المنتخب الأولمبى صعبة فعلا وتستحق وصف مجموعة الموت، ولكنها صعبة على الكل ليس علينا فقط وتصريحات مدربى المنتخبات في المجموعة تؤكد ذلك ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات".

وأضاف: "فقدت محمد محمود وكريم نيدفيد قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الإفريقية وكنت جاهزا بالبدلاء لذا تعودت أن أكون جاهزا بكل اللاعبين ولا أقلل من أحد".

طالع أيضا.. شوقي غريب يقترح استمرار الدوري أثناء الأولمبياد بدون اللاعبين الدوليين

وتابع: "تريزيجيه كان ضمن حساباتي وكنت على تواصل معه وخسرته بسبب الإصابة بالرباط الصليبي".

وواصل: "قيدنا 14 لاعبا فوق السن ضمن قائمة تضم 80 لاعبا منهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف سعيا لسد المراكز التي تعاني من فراغ".

وأردف: "لن نواجه منتخب فرنسا ودياً، هناك أكثر من عرض أمامنا لخوض مباريات ودية في شهر يونيو المقبل".

واختتم: "سوف نقاتل قدر الإمكان للوصول لأهدافنا في البطولة، هذه كرة قدم لا يوجد بها وعود ، (ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية)، ما أستطيع أن أقوله أنه لا يوجد شئ اسمه تمثيل مشرف، سوف نقاتل لتحقيق أهدافنا، تأجيل البطولة أضرنا ولم يفيدنا بأى شيء، لم نستفد فنياً لأن الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية".