يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 23 – 4 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال آسيا، وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق النصر السعودي نظيره فولاد خوزستان، مساء اليوم الجمعة، في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

فيما يلتقي فريق أرسنال مع نظيره إيفرتون، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة الريان القطري والوحدة الإماراتي، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة تركتور الإيراني والقوة العراقي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودي، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة جوا الهندي وبرسيبوليس الإيراني، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة باختاكور الأوزبكستاني والشارقة الإماراتي، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة الوحدات الأردني والسد القطري، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

تُقام مباراة النصر السعودي وفولاد خوزستان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة GSA live السعودية.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة أرسنال الإنجليزي وإيفرتون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة أسوان والجونة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مباراة الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة جينتشلاربيرليجي وتشايكور ريزا سبور، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا