تحدث أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي عن مباراته أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن فريقه أهدر الكثير من الفرص أمام الفارس الأبيض.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بتوقيع أشرف بن شرقي وحميد أحداد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ16.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإنتاج الحربي

وقال كشري في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "قدمنا مباراة جيدة، وكان لدينا العديد من الفرص لنسجل في الزمالك، ولكن الفريق أهدرها".

وتابع: "في الشوط الثاني لم نستغل طرد لاعب الزمالك، ودفعت بكل المهاجمين المتواجدين معي حتى يكون هناك كثافة علي المرمى، وهدف الزمالك جاء من خطأ فردي، وركلة الجزاء التي احُتسبت للزمالك لم أشاهدها ولا أعرف مدى صحتها"

وعن المشادات التي نشبت في المباراة، أوضح: "كل من ارتكب خطأ سُيعاقب، وعامل الفريق هو الذي اعترض وقام الحكم أمين عمر بطرده".

وأضاف: "دكة الزمالك كانت تعترض كتيرًا، ولكن لم أر أي تصرف من أمين عمر، بالطبع هو حكم قدير، والإنتاج الحربي نادٍ كبير ولكن نحن في موقف صعب".

وأوضح: "عندما احُتسبت ركلة الجزاء، اللاعبون ضغطوا عليه من أجل أن يلجأ للفار، وفي كرة لنا طالبنا بعودته للتقنية من أجل التأكد منها لكنه رفض وأعطاني إنذارًا، ومحمد عبد الغني لاعب الزمالك لمس الكرة بيده، وكان يستحق الطرد وركلة جزاء".

وأكمل: "سأعاقب محمد طلعت على ما بدر منه تجاه دكة نادي الزمالك، لم نكن نستحق هذه النتيجة، ولكن أخطائنا كانت أكثر".

وأردف: "مبروك للزمالك، وأشرف بن شرقي لاعب كبير وكل الفرق (بتعمل حسابه)، والجبهة اليمنى كان بها مساحات كثيرة".