دافع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن مشروع دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج" والذي توقف مؤقتًا ليتم دراسة الأمر من جديد، بعد انتقادات من فيفا ويويفا وانسحاب أندية إنجلترا المشتركة في البطولة.

بيريز شدد في حديثه أن عدم تدفق الأموال سيؤثر على الصفقات، مشيرًا إلى الخسائر التي وقعت منذ تفشي وباء كورونا، ومؤكدًا أن مشروع السوبر ليج سيجلب كثير من الأموال للرياضة.

وأجرى بيريز مقابلة مطولة مع إذاعة "كادينا سير" وقال:"الصفقات الكبيرة لن تكون موجودة بدون السوبر ليج، ليس لريال مدريد ولا لأي شخص".

اقرأ أيضًا.. بيريز: دوري الأبطال عفا عليه الزمن.. ولا يمكن لأندية الدوري الإنجليزي الانسحاب هكذا

وأضاف: "نحن نغلق هذا الموسم بأفضل طريقة، التعاقدات ستكون من الموسم المقبل، بشكل عام، هذا مستحيل، إذا لم تتدفق الأموال.. إذا كان نادٍ متواضع لا يبيع لاعبًا، فسيواجه وقتًا سيئًا للغاية لأن حقوق البث التلفزيوني ستنخفض".

وأكمل: "علينا أن نجد حلاً للحديث عن ذلك والتضامن، وهو ما قلناه، لا تدعنا نقول ما هو التضامن.. نعطي 400 مليون ثم 600.. لقد كسبنا هذه الأموال من خلال العمل كثيرًا مع أهم مؤسسة مالية لأنهم يؤمنون بهذا المشروع، إذا اعتقد شخص ما أن السوبر ليج توقف، فهو خاطئ جدًا، سنواصل العمل".

وسٌئل عن التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وأكد: "لم أتصل بالخليفي.. أنا هنا منذ 20 عامًا وأنا صديق الجميع، إنهم يعرفون ما فعلته لكرة القدم وأعتقد أنني أمتلك المصداقية، دون أن أريد أن أبدو متغطرسًا".