تحدث فرناندينيو لاعب فريق مانشستر سيتي عن فوزهم اليوم أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقال فرناندينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بدأوا بشكل جيد وسجلوا في الدقيقة الأولى لكن بعد ذلك استعدنا الاستحواذ وسيطرنا على المباراة وقلبناها في الشوط الأول وكان الشوط الثاني صعبًا، لكن في النهاية كانت مباراة جيدة ونحن سعداء بانتصار آخر".

وأضاف: "فودين؟ لقد عرفته منذ حوالي خمس سنوات، منذ أن كان طفلًا صغيرًا، أظهر جودته، ولا شك في ذلك، لقد نضج ويلعب بشكل أفضل، وسجل اليوم حيث كان رائعًا، سعيد للغاية من أجله لأنه ولد لطيف ويستحق الأفضل".

وواصل: "أشعر بالأسف من أجل جون ستونز لتغيبه عن نهائي الكأس (بعد طرده اليوم)، كانت هذه مباراة صعبة للقتال من أجل اللقب، ليست سهلة على أي لاعب لكننا خلفه، ندعمه، لقد أظهر جودته وطاقته الإيجابية".

وتابع: "لقد ساعدنا في مواقف مختلفة هذا الموسم، بتسجيل الأهداف والدفاع بشكل جيد، الاحتفاظ بالكرة، يمكنك ذكر العديد من الطرق التي ساعدنا بها هذا الموسم، سنفتقده يوم الأحد ولكني سعيد من أجله بشكل عام لأنه كان أحد أفضل اللاعبين حتى الآن بالنسبة لنا هذا الموسم".

وأردف: "لدينا خمس مباريات متبقية لنلعبها، ولكن مع شخصية لاعبينا نحن على يقين من أننا قادرون على القيام بذلك، لكن كرة القدم على أرض الملعب وعلينا إظهار ذلك كل أسبوع، أنا سعيد للفريق واللاعبين والجميع في النادي لأننا كافحنا كثيرًا للوصول إلى هذا الوضع".

واختتم: "نحن قريبون جدًا الآن (من لقب الدوري)، نحتاج فقط إلى التركيز والتركيز، بقيت خمس مباريات وسنرى ما سيحدث".