أشاد ريان ماسون المدرب المؤقت لفريق توتنهام بأداء لاعبيه في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان مساء اليوم في الجولة الثانية والثلاثين، حيث فاز توتنهام بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وقال ريان ماسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "رائع، فخور جدًا بالأولاد، كان لديهم الكثير من الطاقة والشجاعة خاصة بعد الدقائق 20-30 الأولى".

وأضاف: "كان ساوثهامبتون جيدًا، أظهرنا الإيمان، كان الطاقة والالتزام رائعين، اعتقدت أن هناك فريقًا واحدًا فقط سيفوز بالمباراة، هدفنا الملغى كان مخيبًا للآمال ولكن هذا لم يؤثر على الأولاد".

وواصل: "رأيت أننا كنا ممتازين، ووجدنا صعوبة في البداية، وأنقذنا هوجو لوريس عن طريق بعض التصديات الممتازة في وقت مبكر، وكان لدينا سيطرة كاملة في الشوط الثاني وصنعنا الفرص".

وأردف: "في الشوط الأول كان الأمر يتعلق بمنح اللاعبين الثقة، لقد خططنا واستعدينا لكل شيء، لم يكن لدينا سوى فترة قصيرة من الوقت ولكن بالنسبة لي كان أكبر شيء بالنسبة لي هو الالتزام والطاقة والشجاعة للقيام بأشياء جيدة والتعبير عن أنفسنا والمجازفة في بعض الأوقات، والأولاد قدموا كل شيء واستحقوا النتيجة".

وتابع: "هل أعرف تشكيلتي في نهائي كاراباو الأحد ضد مانشستر سيتي؟ لا، ذهني كان في حالة تركيز على مباراة اليوم".

واختتم: "جاريث بيل؟ إنه لاعب استثنائي، لديه مسيرة استثنائية، عندما لا يكون لديك هاري كين في الفريق، فأنت بحاجة إلى شخص يمكنه إنتاج لحظات في الثلث الأخير، كان هذا هو قرار جاريث بيل اليوم، وكانت نتيجة جهده رائعة للغاية اليوم".