توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع شركة بريزنتيشن بشأن حقوق بث المباريات والرعاية الخاصة بالقلعة الحمراء، وقرر محمود الخطيب الموافقة على إذاعة مباراة سموحة في الدوري الممتاز.

وكان قد أجرى منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن"، اتصالات ظهر اليوم بمحمود الخطيب رئيس الأهلي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، تم الاتفاق خلالها على عقد اجتماع في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

ويأتي الاتصال بين رئيس بريزنيتشن ومسئولي الأهلي، من أجل الاتفاق بشكل أساسي على جدولة المستحقات الخاصة بالنادي الأهلي، والحديث عن جميع الأمور التعاقدية الخاصة بالطرفين.

اقرأ أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ومن جانبه، أكد منتصر النبراوي خلال اتصاله الهاتفي بالخطيب، تقديره الكامل لمجلس إدارة النادي العريق والذي يعد أحد أهم أقطاب الرياضة في مصر والوطن العربي، والتأكيد أيضًا على العلاقات الراسخة التي تجمع الشركة مع الأهلي موجهًا الشكر لمجلس الإدارة الموقر، وتفهمهم  للظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة في الفترة الاخيرة.

اختتم رئيس شركة بريزنتيشن اتصاله مع الخطيب والدرندلي بالتأكيد على التزام الشركة بسداد كافة مستحقات النادي الأهلي وجدولتها خلال الفترة المقبلة.

فيما قرر محمود الخطيب السماح بإذاعة مبارة الأهلي وسموحة في الدوري والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأهلي we السلام"، كما وافق أيضًا على وجود إعلانات الرعاة بملعب المباراة.

جاء قرار رئيس الأهلي في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم بشأن الأزمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي.

كما جاء قرار الخطيب حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه وتقديرًا لشركة بريزنتيشن باعتبارها احدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهما في الاستثمار الرياضي.