كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إصابة علاء عبد العزيز، مدير منتخب مصر الأولمبي بفيروس كورونا المستجد، ودخوله إلى المستشفى لخوض مرحلة العلاج.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في الوقت الذي ظهرت فيه قرعة منتخب مصر في الاولمبياد يرقد الصديق العزيز علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي في المستشفى يصارع الكورونا بعد أن كان يصارع الوقت لتنظيم مباريات وديه وأعداد معسكرات وإنهاء إجراءات السفر".

وأضاف: "أتمنى أن يقف الجميع خلف أبو كريم وهو اسم الشهرة الذي يحبه لأن الرجل قدم كل حياته للكرة المصرية ويستحق اهتمام ورعاية أكبر من الجميع ألف سلامة عليك يا أبو كريم".

وأسفرت قرعة أولمبياد طوكيو التي أقيمت صباح اليوم، الأربعاء، بالمقر الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مدينة "زيورخ" السويسرية عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في مجموعة الموت.

طالع أيضا.. مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو 2020

وتبدأ بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو يوم 22 يوليو المقبل وحتى 7 أغسطس، بمشاركة 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات تًقام في 6 مدن باليابان منظمة دوري الألعاب الأولمبية.

وجاءت مصر بحسب القرعة لتقع في المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

في الوقت الذي ظهرت فيه قرعة منتخب مصر في الاولمبياد يرقد الصديق العزيز علاء عبد العزيز مدير المنتخب الاولمبي في المستشفي...

تم النشر بواسطة ‏احمد شوبير - Ahmed shobier‏ في الأربعاء، ٢١ أبريل ٢٠٢١