طالب رئيس نادي ريال مدريد السابق، رامون كالديرون، باستقالة غريمه اللدود فلورنتينو بيريز من منصبه كرئيس للملكي في الوقت الحالي بعد فشل مخططه لإقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وفشلت فكرة دوري السوبر الأوروبي بعدما انسحبت الأندية الإنجليزية بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان صباح اليوم الأربعاء، ولم يتبق سوى ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس وميلان.

اقرأ أيضًا.. رئيس ريال مدريد السابق: كنت سأطلب من بابا الفاتيكان مساعدتي في ضم ميسي!

بيريز

وتحدث كالديرون عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ما حدث يعد طعنة في ظهر كرة القدم، من الجنون أن يتم ذلك دون تفكير".

وتابع: "عندما استمعت إلى تفاصيل المشروع من فلورنتينو، أعتقد أنها مزحة سيئة المذاق، إذا كانت هناك كرامة يتحلى بها بيريز فبعد هذا الفشل عليه أن يستقيل".

وواصل تصريحاته: "لكني لا أتوقع منه ذلك، بعد أن فعل ما فعله وبعد وضع النادي في هذا الموقف الحرج، هذا ما يجب عليه فعله، أصبح صاحب كرة القدم دون أن يكون له حق، خطف ريال مدريد منذ وصوله ولم تجر أي انتخابات منذ ذلك الوقت، كنت الرئيس الأخير، يعتبر نفسه صاحب النادي".

وأضاف في النهاية: "أعتقد أنه ليس دوري سوبر بل دوري مصغر، لأنه استمر لمدة يومين فقط، مات في غضون أيام من ولادته، وبالتأكيد سعيد لعدم استمرار هذه البطولة لأنها طعنة في ظهر كرة القدم".