كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، كواليس المفاوضات مع عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وقال القيعي خلال استضافته ببرنامج "الوش التاني" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "كنت سأضم عمرو زكي على سبيل الإعارة من روسيا، وتواصلت مع وكيله الجزائري، وعند موعد وصول اللاعب إلى مطار القاهرة، أبلغوني أن هناك سيارة تابعة لنادي الزمالك أخذت اللاعب من المطار، فقلت لهم اتركوه فسيقابلني بالتأكيد، لكن سمعت أنه سهر مع أشخاص معينين واقتنع بالانضمام إلى القلعة البيضاء ووقع".

وتابع: "في اليوم التالي، اتصل بي الساعة الواحدة صباحًا، وقال لي أنا وصلت مصر، قلت له أعلم كل شئ وأعلم متى وصلت وأين كنت تسهر، فقال لي أريد أن أقابلك، وكان ردي (وقف تاكسي وقله عايز اروح لعدلي القيعي)".

وأضاف: "عمرو قال لي ألن تأتي لي أنت، فقلت له أمس كنت سآتي لك أينما كنت، ولكن اليوم عليك أنت أن تأتي إليّ".

طالع أيضا.. عدلي القيعي يروي تفاصيل توقيع شيكابالا لـ الأهلي وسبب فشل الصفقة

وواصل: "وبالفعل جاء وقال لي أنا لم أوقع نهائيًا للزمالك، قلت له أنت حر، وقلت للوكيل إننا سنحصل على توقيعه على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 350 ألف يورو أول سنة، وقتها كان هناك 6 لاعبين من العمود الفقري للأهلي سيجددون، فكان رد الوكيل بأنه رفض العرض وقال إن الزمالك يريد شرائه بمليون و750 ألفًا، فقلت له إذن أعطيه للزمالك".

واستمر: "قال الوكيل أنا لدي عرض آخر، خذوا اللاعب وأعطونا أبو تريكة للعب في روسيا، فعدت إلى الكابتن محمود الخطيب، والذي رد هو على الوكيل بنفسه وقال كل العروض مرفوضة، وعرضنا هو 350 ألف يورو مقابل استعارة اللاعب".

واختتم" "بعد 48 ساعة اتصل بي وكيله مرة أخرى، وقال لي هل مازلت تريد عمرو زكي؟، قلت له اللاعب وقع للزمالك، قال بالفعل ولكن أستطيع أن أخلصه، فقلت له إن استطعت فعل ذلك وقتها نتحدث، ولكن لن تحل مشكلتك مع الزمالك عن طريقي".