أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز اأن مباراة نكانا مهمة للغاية في مشوار فريقه بالكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الفوز يضمن التأهل للدور ربع النهائي.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نكانا الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع أيضًا.. رمضان صبحي: انتقلت إلى بيراميدز عن قناعة.. والرحيل عنه غير مطروح

أضاف أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريق نكانا قوي وتغير كثيرًا عن مباراة الجولة الأولى بالقاهرة والتي فاز بها بيراميدز بثلاثية نظيفة وحاليا أمامه فرصة للتأهل ويخوض المباراة على ملعبه وبالتالي لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق.

وأشار إلى أنه لابد من الفوز بالمباراة خاصة وأن الفريق لديه هدف واحد وهو تحقيق اللقب والمنافسة على البطولة التي كان قريبًا من لقبها في النسخة الأخيرة.

وشدد على أن نكانا الآن نفس رصيد بيراميدز ولكل منهما ٦ نقاط والفرصة لكل منهما متاحة من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، وبالتالي كل منهما يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يجعل اللقاء أكثر صعوبة على الفريقين في ظل رغبة كل منهما الكبيرة للفوز.

وقال: "نكانا فريق قوي ولديه تاريخ كبير في قارة إفريقيا والبطولات القارية، وبيراميدز يحترم تاريخ هذا الفريق، ولكنه حضر إلى زامبيا من أجل الفوز وحضر جيدا لتلك المواجهة التي لابد من العودة بنقاطها الثلاثة إلى القاهرة".

وأوضح: "نكانا ليس لديه ما يخسره في المباراة وسيقاتل للفوز وعلينا تحقيق نتيجة جيدة ومدرب هذا الفريق مميز ولديه إمكانيات ولاعبين جيدين".

وأختتم: "ونحن هنا للفوز وتقديم أفضل ما لدينا من أجل ضمان التأهل للدور التالي".