رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أنباء التعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل مع مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وارتبط اسم مبابي في الفترة الماضية بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد خاصة مع اقتراب انتهاء عقد الفرنسي في باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من زيدان على دوري السوبر الأوروبي

مبابي وهازارد

وتحدث زيدان عن صفقة مبابي في مؤتمره الصحفي لمباراة قادش يوم غدًا، الأربعاء، وقال: "إذا قال الرئيس علينا التحلي بالهدوء، فلا بأس، لكن نحن لا نفكر إلا في مباراة الغد".

عن مباراة قادش: "سنحاول إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، سنحاول تقديم كل شيء، مباراة صعبة لأنهم فريق يدافع بشكل جيد لكننا نريد تسجيل الأهداف وحصد النقاط كما هو الحال دائمًا".

وحالة كروس، مودريتش وهازارد: "هازارد وكروس لن يكونان معنا في مباراة قادش، إدين لم يتعاف بنسبة 100%، لكنه في حالة جيدة ومن المهم أن يعود في كامل قوته".

وكارفاخال وفاران: "كلاهما بخير وسوف يكونان معنا غدًا".

وعن الحالة البدنية للفريق في ظل ضغط المباريات والمنافسة على البطولات: "نحن نعلم الصعوبات التي تواجهنا، لكننا لن نستسلم وسنقدم كل ما لدينا من أجل المنافسة على كل البطولات التي ننافس عليها، مازال هناك شهر متبقي وسنقاتل حتى النهاية".