استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في الدوري المصري.

حقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف مباراة القمة والتركيز في مباراة سموحة، لمواصلة مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن التحديات التي تواجه الأهلي، والتي تبدأ بمواجهة سموحة في بطولة الدوري، وطالب بضرورة التركيز لتحقيق أهداف الفريق في المواجهات المقبلة.

فيما أدى أيمن أشرف مدافع الأهلي تدريبات منفردة على هامش مران الفريق بسبب إجهاد في العضلة الخلفية.

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة منفردة مع أليو ديانج، على هامش المران، وجاءت جلسة موسيماني مع ديانج ضمن الجلسات الفردية التي يعقدها مع اللاعبين لتحفيزهم، وللحديث في بعض الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب.

كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران، للحديث في البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه استعدادًا لمواجهة سموحة.

فيما بدأ علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ضمن برنامجه التأهيلي داخل ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

ويقوم معلول بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وركز الجهاز الفني على الجانب البدني للمجموعة التي لم تشارك في مباراة الزمالك أمس، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.