كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد عودة مصابي الفريق، مشيرًا إلى أنهم يعانون من ضغط المباريات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة "أون سبورت": "محمد محمود سيعود في الأسبوع الأول من شهر مايو، بناءً على التقارير الطبية التي جاءت إلينا".

وتابع: "كريم نيدفيد سيعود الأسبوع المقبل، ومحمد هاني بدأ تدريبات تأهيلية بالجري يوم الجمعة المقبل، ومن الممكن أن يعود بعد 10 أيام من التدريبات".

وأردف: "علي معلول سيبدأ من اليوم أو غدًا، وان شاء الله سيكون موعد عودته الأسبوع الأول من شهر مايو".

وأكمل: "أيمن أشرف يعاني من خشونة قوية في الركبة، وسنقف اليوم على حالته، ومن المفترض أنه سيخضع للحقن اليوم أو غدًا، ولو الأمور أصبحت جيدة سيتم تأجيله لمباراتين أو ثلاثة".

وواصل: "ياسر إبراهيم شأنه مثل محمد هاني بناءً على التقارير الطبية، وجونيور أجاي سيتأخر عنهم، ويوم 8 أو 9 مايو سيتواجد حمدي فتحي معنا".

وعن تحكيم مباراة القمة أمام الزمالك: "أعتقد أن التحكيم اتخذ خطوة جيدة، ولكني لدي تحفظ في قرارين الأول في احتساب ركلة الجزاء، لأنه اللعبة لم يكن بها أي شئ".

وأكمل: "حكم اللقاء محمود البنا لم يحسبها، ومحمد عادل حكم الفار هو الذي استدعاه، وفي العام الماضي كان حكم ساحة لمباراة الزمالك والمصري وحدثت نفس اللعبة مع فرجاني ساسي ورفض احتسابها، والأمر الثاني هو حرمان محمود كهربا من انفراد صريح".

واسترسل: "المباراة كانت جيدة، وأكثر ما أعجبني بها السيطرة على اللاعبين، الحكم سيطر عليهم ولم يكن هناك انفلات أعصاب أو مبالغة، وأعتقد أنه نجح".

وعن ضغط المباريات قال: "مع كامل احترامي للذي وضع الجدول لكنه غير موفق، لا يوجد شئ هكذا في العالم، فمثلا سأخوض مباراة يوم الأربعاء المقبل، وبعدها السبت، والثلاثاء، والجمعه وبعدها الإثنين ثم الخميس".

وأوضح: "هل يعقل أن بعد كل هذه المباريات أعودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور ربع النهائي؟، في عالم كرة القدم الاستعداد مهم جدًا".

وأختتم: "أتمنى من اتحاد الكرة مراجعة نفسه، واللعب تحت ضغط بهذه الطريقة كل يومين شئ صعب للغاية".