يرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي، أن غياب محمد الشناوي حارس عرين الأحمر عن مباراة القمة ضربة كبيرة للفريق.

الأهلي يلاقي الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق سليمان في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "غياب الشناوي ضربة كبيرة للأهلي، فبخلاف كونه قائد الفريق فهو الحارس الذي يحسم المباريات الكبيرة لصالح الأحمر".

وأضاف: "أنا من أحضرت علي لطفي للأهلي وواثق في قدراته، واتصلت به اليوم وحفزته لتقديم مباراة قوية، كان من المهم أن يسمع مني أنه حارس كبير وموهوب وأنه سيؤدي مباراة كبيرة وسيكون نجم المباراة".

طالع أيضا.. عبد الحميد بسيوني: أتوقع تألق ثنائي الأهلي والزمالك.. والقمة بمن حضر

وواصل: "قلت لعلي لطفي لا تتأثر بحديث الناس عن غياب الشناوي، فهو حارس كبير وطبيعي يكون هناك قلق في غيابه، والشناوي نفسه واجه ظروف صعبة في بداياته وعندما تخطاها أصبح حارس كبير ويجب أن تفعل مثله".

وتابع: "هناك فرق بين حب الناس لتواجد الشناوي وبين ثقتهم في علي لطفي، ومدرب حراس الأهلي قال له هذا، كلنا واثقين فيه ووارد يكون هناك أخطاء لأنه لا يشارك منذ فترة، لكن لا يوجد شك أنه حارس موهوب ومباراة الليلة ستكون نقطة انطلاق علي لطفي في عرين الأحمر".

واختتم حديثه موجها رسالة لحارسي الأهلي والزمالك: "علي لطفي لابد أن يكون هادئا، ويتحرك بشكل جيد، أما أبو جبل، فأنت حارس كبير حتى لو لم تشارك في المباريات الأخيرة فلابد أن يكون عندك ثقة في نفسك".