حقق ميلان فوزًا هامًا على نظيره جنوى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

دخل ميلان المباراة بدون زلاتان إبراهيموفيتش، الذي تعرض للطرد في مواجهة بارما الأسبوع ألماضي، وتم إيقافه مباراة.

ورغم غياب زلاتان، لكن ميلان تقدم مبكرًا عن طريق أنتي ريبيتش بتسديدة صاروخية بالقدم اليسرى، على يسار الحارس ماتيا بيرين في الدقيقة 13.

قبل نهاية الشوط الأول، ترجم ماتيا ديسترو ركنية فريقة، وسجل هدف التعادل لـ جنوى بطريقة رائعة على يمين الحارس جيجو دوناروما في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، حاول ميلان كثيرًا على مرمى جنوى، لكن ماتيا بيرين كان بالمرصاد، قبل أن يسجل جيانلوكا ساكاماكا مهاجم جنوى هدف ميلان الثاني، بعدما حوّل الكرة بالخطأ إلى مرماه، بعدما مرت من ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 68.

دخل المخضرم جوران بانديف لمساعدة جنوى في تسجيل التعادل، وحاول كثيرًا، وكانت أخطر محاولات فريقه عن طريقه بعد عرضية في الدقيقة 86، فشل دوناروما في التعامل معها، لتسقط أمام شالمودوف الذي يسدد ويبعدها كاير من على خط المرمى.

لتجد بيرهامي الذي يطلق صاروخية هو الآخر، لكن وجدت توموري على نفس الخط، وينقذ هدف محقق آخر ويقف بالمرصاد أمام هجوم جنوى.

استبسال ونضال دفاع ميلان، تمكن من تأمين النقاط الثلاث في غياب زلاتان إبراهيموفيتش، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة بفارق 4 نقاط عن الثالث يوفنتوس، قبل مباراة البيانكونيري أمام أتالانتا بعد قليل.

بينما جنوى يحتل المركز الرابع عشر بعدما توقف رصيده عند 32 نقطة.

أهداف مباراة ميلان وجنوى