يرى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، أن التماسك هو أفضل شيء يمكن أن يفعله اللاعبون في الوقت الحالي من أجل إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن وفي المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لن يفوز ليفربول بأي لقب بالموسم الحالي بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، ولكنه يريد تحسين مركزه السادس للوصول إلى المركز الرابع المؤهل إلى المشاركة القارية بالموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح حالة المصابين في ليفربول ويُشيد بـ ليدز يونايتد

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتحدث روبرتسون عن هدفهم في حواره لموقع ليفربول الرسمي، وقال: "ربما كان أكثر ما واجهناه في هذا الموسم هو قلة التماسك والاستمرارية في الأداء والنتائج الجيدة لمدة 6 أو 7 أو 8 مباريات على التوالي".

وتابع: "هذا ما أخفقنا فيه في نهاية المطاف في هذا الموسم، لن يكون هناك وقت أفضل للقيام بذلك من الآن، علينا أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة ولن يحدث ذلك إلا إذا تماسكنا وحاولنا تقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "الخروج من دوري أبطال أوروبا كان محبطًا للغاية، لكننا قدمنا أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة ولم يحالفنا الحظ للفوز من خلال فرصنا التي سنحت لنا أمام ريال مدريد، وكنا قد خسرنا مباراة الذهاب في إسبانيا، لكن أمامنا فرصة في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 7 مباريات من أجل الوصول إلى هدفنا ومحاولة إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل تصريحاته: "المباريات المتبقية مباريات كؤوس؟ لا أحب أن أطلق عليها مباريات كؤوس لأنها ليست كذلك، كنا نتمنى أن تكون كذلك، لكن علينا أن نتعامل معها بنفس المنطق حتى نهاية الدوري لأن ليس لدينا مجال كبير لارتكاب الأخطاء، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا وعدم إهدار المزيد من النقاط والبداية أمام ليدز يونايتد غدًا، الإثنين".

وأتم: "مباراة ليدز ليست سهلة، فهم فريقًا لا يستسلم بسهولة ويركض لآخر دقيقة، لديه أسلوب فريد وهذا ما يصعب الأمر على منافسيهم لقد أنهينا مباراة الدور الأول 4-3 بصعوبة ولا اعتقد أنه سيكون أداءهم مختلفًا في المواجهة المقبلة لذا علينا التركيز بنسبة 100% لمحاولة تحقيق الفوز".