أكد أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن تلقى عرضا من الزمالك للانتقال إلى صفوفه ولكنه رفض حبًا في القلعة الحمراء.

أضاف أمير عبد الحميد خلال استضافته عبر برنامج "أقر وأعترف" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "الزمالك كان يرغب في ضمي في مناسبتين، الأولى عن طريق حسن شحاتة والثانية من حسام حسن، وعرض عليٌ 4 ملايين جنيه في الموسم".

أقرأ ايضًا.. الزمالك ينفي موافقته على رحيل أحمد سيد زيزو لـ الأهلي

تابع: "عندما طلب مني الزمالك الانضمام للفريق، هناك بعض الأشخاص في القلعة البيضاء في مركز حراسة المرمى رفضوا انضمامي للزمالك".

وواصل: " لكني شعرت أن الأمور صعبة وكنت أفكر في العودة للأهلي بسبب حبي له، قضيت مع الأحمر حوالي 8 مواسم في الفريق الأول، وتألقت مع ناشئي الأهلي في سن صغير جدًا، وصعدت إلي الفريق الأول وأنا في سن 14 سنة".

استكمل: "كنت أتقاضى في الأهلي راتبا أقل بكثير، لكني لم أفكر أبدا في الأموال، واحترمت نادي الزمالك وحسن شحاتة وحسام حسن، لكني رفضت الانتقال للفريق الأبيض بعد صلاة استخارة، وكان هناك رفض من حراس المرمى في الأبيض لانضمامي أثناء التفاوض معي، كنت سألعب أساسيًا لسببين، الأول أنني كنت أمثل منتخب مصر، والثاني أنني قادر على المنافسة وكان الاتفاق على البدء بي".

أشار: "أحمد سليمان أخبرني بهذه التفاصيل عقب رحيله عن مجلس الزمالك، وأكد لي أن وقتها حراس مرمى الفريق رفضوا انضمامي، وكان من الوارد أن ألعب للأبيض إذا قمت بتوقيع العقود".

أكمل: "حبي للأهلي منعني من الانتقال للزمالك، رفضت مبلغا كان سيصل إلى 12 مليونا في الثلاثة مواسم، لم أحصل عليه طوال مشواري لكني أشكر الله على ما قدمته للأهلي وعلى التقدير المادي الذي حصلت عليه في النادي".

أضاف: "اكتسبت من الأهلي في الفترة التي قضيتها معه، تاريخ في البطولات القارة والإفريقية، والتي أتشرف بها في أي وقت وفي أي مكان".

واختتم: "كنت أجلس دائما كبديل للحضري سواء في كأس مصر أو في الدوري، ولكن أحترمة بشكل كبير".