عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سعادته بأداء اللاعبين خلال الفترة الماضية بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد للفوز على حساب ليفربول في دور الثمانية، والتأهل لمواجهة تشيلسي في نصف النهائي نهاية شهر أبريل الحالي ومطلع مايو. (طالع مواعيد مباراتي ريال مدريد وتشيلسي)

ريال مدريد

وتحدث المدرب الفرنسي عن الفريق في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي في بطولة الدوري الإسباني منذ قليل، وقال: "متأكد من أن الجماهير فخورون بالفريق وأنا أيضًا فخور بهم ومن الصعاب نزداد قوة".

وتابع: "لدينا 10 مباريات في 30 يومًا وعلينا التركيز، واستمتع بالعمل كل يوم مع ريال مدريد، فهذا الفريق قد فاز بالكثير لكنه لا يزال يريد المزيد وهذا أمر جيد بالنسبة للمدرب".

وعن استمرار بيريز كرئيس للنادي حتى 2026 وعقده الذي قارب على الانتهاء في يونيو 2022، قال: "سعيد لأجله بالفعل، لكنني أركز بالفعل على عملي ولا يهم وجود مفاوضات حول العقد أو لا وفي كلتا الحالتين لا يعني أي شيء والنادي لن يطردني".

وميليتاو: "لقد قدم أداءً جيدًا في الأسبوع الماضي، لاعب ملتزم وجاهز للمشاركة في أي وقت، علينا أن نستمر في طريقنا".

ادين هازارد

وعن الإصابات: "لقد كانت فترة صعبة، 10 أيام وخضنا فيها مباريات قوية للغاية، نحن بحالة جيدة من الناحية الذهنية واللاعبون جاهزون وعلينا أن نتعافى جيدًا من أجل نهاية الموسم، وغدًا أمامنا مباراة صعبة".

وهازارد وكارفاخال: "سنرى من سنستدعيه للقائمة، إدين بخير ويريد العودة والمشاركة في المباريات كذلك داني".

واختتم زيدان حواره بالرد على من يصفه بالمدرب المحظوظ، وقال: "نعم، محظوظ لوجودي هنا، لست الأفضل أيضًا، الشيء المهم هو الشغف وزيادة الطموح كل يوم، لذلك أريد التحدث معكم عن كرة القدم كل يوم لأنني أحبها واعتقد أنكم كذلك أيضًا".