أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وسموحة الحالي، أنه لم يكن له دخل في رحيل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، قبل العودة إليها مرة أخرى.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أنا السبب في انضمام محمد الشناوي إلى منتخب مصر، وسبب لعبه في كأس العالم، ولكني لم أكن الوحيد الذي دربته".

وبسؤاله هل هو السبب في رحيل محمد الشناوي عن الأهلي، قال: "لا بالطبع، كان وقتها كابتن أنور سلامة المدير الفني، والشناوي كان صغير السن وهناك حراس مرمى كبار، ولو الإعارة كانت متواجدة في ذلك التوقيت، كنا سنخرجه على سبيل الإعارة".

طالع أيضًا.. وكيله: محمد الشناوي سيُجري مسحة ليلاً لتحديد موقفه من مباراة الزمالك

وعن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، قال: الشناوي ذبح نفسه بتواجده في بيراميدز، أعتقد أن من حوله لا يرون أنه كان من الممكن أن يتواجد في مكان أفضل، من الممكن أن يعود مرة أخرى بالطبع".

وبسؤاله هل كان على علم بهروب عصام الحضري من الأهلي إلى سويسرا ولم يبلغ الإدارة، قال: "لم أكن أعلم، الشخص الوحيد الذي كان يعرف كابتن سميح بلبولة مدربه في دمياط".

وأكمل: "من المستحيل أن أعلم عن هذا الأمر واللاعب لم يبلغني أي شئ، وكابتن سميح تواصل معي وأبلغني أن الحضري في الطائرة وبلغت الإدارة حينها".

وبسؤاله، هل له يد في قرار عدم عودة الحضري إلى الأهلي، قال: "لا، مبادئ النادي الأهلي التي تربينا عليها لم يسمح بذلك، وكابتن مانويل جوزيه مدرب الفريق حينها قال اشعلوا الشمع على قبر الحضري".

وأردف: "كنت أوافق جوزيه في الرأي تمامًا، العلاقة تدهورت بيني وبين الحضري ولم نتحدث لمدة عامين وقتها، وقرار الحضري (عبيط)".

واختتم: "الحضري لو استمر في الأهلي كان سيتم عمل تماثيل من ذهب له، كان سيصبح شخصية أسطورية، ويختم مسيرته بشكل خيالي".