يتوقع أسطورة برشلونة والبرازيل ريفالدو، وصول ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق تشيلسي.

وسيلتقي الفريقان في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا.. 6 غيابات في ريال مدريد قبل مباراة خيتافي بالدوري الإسباني

وتأهل ريال مدريد إلى تلك المرحلة من البطولة بعد فوزه على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما جاء تأهل تشيلسي على حساب بورتو بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أرى أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للوصول إلى النهائي لأن لديهم فريق قوي وخبير للغاية يميل دائمًا إلى اللعب بشكل أفضل في هذه الأنواع من المباريات الحاسمة، وأصبح متخصصًا في العقد الماضي".

وأضاف: "تشيلسي لديه أيضًا نقاط قوته ولا يمكن تجاهل ذلك، لكنني أعتقد أن ريال مدريد لديه خبرة أكبر للحصول على مكان آخر في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم يعرفون كيفية الفوز به".

وواصل: "يبدو أن كل هؤلاء المنتقدين لـ زيدان الذين رأيناهم في منتصف الموسم قد اختفوا بعد هذه الاستجابة الرائعة من الفريق، في الوقت الحالي يقاتل ريال مدريد من أجل لقب الدوري الإسباني ويتقدم بشكل جيد أيضًا في دوري أبطال أوروبا، ويواجه كل التعليقات حول احتمال فقدان الثقة في زيدان من النادي واللاعبين".

واستمر: "يجب تهنئة المدرب وكل الفريق على جهودهم في تغيير الوضع بهذه الطريقة الرائعة".

ومن جهة أخرى، تحدث ريفالدو عن نصف النهائي الآخر بين فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي البطولة بعدما فاز على بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-2، بينما تأهل باريس سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ بعد التعادل 3-3، ولكن الفريق الفرنسي امتلك ميزة الأهداف خارج الأرض.

وقال ريفالدو: "بالنسبة لي هذان الفريقان في حالة أفضل لرفع الكأس هذا الموسم مما يعني أننا سنشاهد نصف نهائي مثير مع الفريق الفرنسي الذي يمتلك هجومًا خطيرًا حقًا مع نيمار ومبابي ودي ماريا، كما أن بيب جوارديولا يائس للفوز أخيرًا بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي".

واختتم: "لكنني أعتقد أنه لن يكون من السهل على مانشستر سيتي تسجيل الأهداف مثل باريس سان جيرمان، ولن يكون من السهل عليهم حال التأهل إلى النهائي السيطرة على المتأهل من نصف النهائي الآخر".