كشف خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كواليس إصابته بفيروس كورونا، واللحظات التي بكى فيها بسبب القلعة الحمراء.

وقال مرتجى خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير "الشباب والرياضة": "تجربة الإصابة بكورونا كانت صعبة للغاية خاصة أنها داهمتنى ونجلى الأصغر وعانت منها زوجتي ودخلت المستشفى بسببها، وفقدت عديلي بسبب هذا الفيروس حيث توفى بعد 23 يوماً من العزل".

وعن اللحظة التي بكى فيها بسبب الأهلي، علق خالد مرتجي: "يوم نهائي القرن وعقب التتويج لم أتمالك دموعي ويوم فوزنا ببرونزية كأس العالم للأندية الاخيرة، بجانب لحظة الفوز بدوري الأبطال الإفريقي 2006 ومباراة الصفاقسي التونسي".

وأضاف خالد مرتجى: "لو لم أعمل في مجال الكرة كنت سأصبح وزير خارجية، وأصعب رحلة طيران عشتها كانت الكاميرون في بطولة 2008 مع الأهلي".

طالع أيضا.. وكيله: محمد الشناوي سيُجري مسحة ليلاً لتحديد موقفه من مباراة الزمالك

وواصل: "هزيمة الأهلي هي الشيء الوحيد الذي يخرجنى عن شعوري، عائلتي جميعها أهلاوية ما عدا نجل عمي هو الشخص الوحيد الزملكاوي، ويوم الأحد لن يحدث شيء، لأنني أعرف أن الأهلي يفوز دائمًا".

ووجه خالد مرتجي رسائل لبعض اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي في وقت سابق، قائلا: "رسالتى لرمضان صبحى "ربنا يوفقك" لاعب ليس عندى لا أستطيع أتحدث عنه، أما أحمد فتحى فأقول له أيضا ربنا يوفقك أعطيت الأهلى الكثير، أما عن شريف إكرامى فهو نجل الكابتن الكبير إكرامى".

وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" أمير توفيق كادر إدارى محترم وليه مستقبل كبير، ومحمد الشناوى روح الأهلى وقائده الكبير".

واختتم: "انتخابات اتحاد الكرة ليست ملعبي، وكل ما قيل في هذا الشأن مجرد شائعات، ولو تم تكليفى بأى منصب سأرحب، إنما فكرة خوض انتخابات اتحاد الكرة ليست في حساباتى".

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، يوم الأحد المُقبل، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.