أكد محمد أوشا لاعب نادي النصر، أن فريقه اعتاد على الأجواء في المباريات الكبرى، مشددًا على أن اللاعبين لم يخشون مواجهة الأهلي في كأس مصر.

نجح الأهلي في التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة المحلية، وشهدت المباراة أداءً جيدًا من لاعبي النصر، قبل أن ينجح الأحمر بصعوبة بالفوز بالمباراة.

اقرأ أيضًا.. محمد هلال: سعيد بتأهل وادي دجلة لربع نهائي كأس مصر.. ولم أتلق عروضًا رسمية من القطبين

وأضاف محمد أوشا في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لم نخش مواجهة الأهلي، نعتاد على تلك الأجواء لأننا كنا في الدوري الممتاز منذ عامين، ودخلنا أجواء المباراة سريعًا وأزيلت رهبة الأهلي ثالث العالم منذ الدقائق الأولى من المباراة".

تابع: "كنا نعلم أننا مهما فعلنا سيكون الأهلي هو الأقرب للفوز، ولكن كنا نسعى لإظهار أنفسنا بأفضل صورة".

وبسؤاله عن تأثير رحيل المدير الفني سيد عيد، رد قائلاً: "لا يمكننا التغلب على الأزمة الآن، هو يعمل في النادي منذ 15 عامًا، ورحل قبل المباراة بيومين".

وواصل: "كابتن نافع السعيد أدى ما عليه، هو مدرب كبير ويرافق سيد عيد منذ وقت طويل، ولديه فكر جيد، ونفذنا تعليماته ولعبنا بقدر إمكانياتنا".

استكمل: "لعبنا بطريقة دفاع المنطقة، واللعبة التي سجلنا منها الهدف، هي التي نلعب عليها في دوري الدرجة الثانية".

اختتم: "مركزنا في الدرجة الثانية لم يؤثر علينا، لأننا نعلم أن الفوز في مباراة واحدة بالدرجة الأدنى يجعلنا في المقدمة، ولكن رحيل سيد عيد هو العامل الأكثر تأثيرًا، ونحمد الله أننا عبرنا هذه الأزمة".