يرى الإنجليزي بوكايو ساكا، الجناح الأيمن لنادي آرسنال، أن ناديه قادر على التتويج بمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب مباراة سلافيا براج التشيكي.

آرسنال فاز على سلافيا براج برباعية نظيفة في إياب ربع النهائي، وتأهل لنصف النهائي بنتيجة 5/1 في مجموع المُباراتين، حيث سيلاقي فياريال الإسباني في دور قبل النهائي (طالع تقرير المباراة).

اقرأ أيضًا.. أوباميانج يعلن إصابته بالملاريا

شاهد أهداف مباراة آرسنال وسلافيا براج

وقال ساكا في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مواجهة رائعة من البداية إلى النهاية، لقد فعلنا ذلك لجميع المُشجعين، وجميعهم يستحقون ذلك على كل الدعم الذي قدموه لنا".

وأضاف "نحن سعداء للغاية بتأهلنا، لقد أظهرنا شخصية حقيقية، سجّلنا هدفًا ولكن تم إلغاءه، ثم بعد ذلك استحق سميث رو هدفًا، وواصلنا التقدم وسجلنا أهدافًا، لقد قاتلنا كثيرًا خلال الشوط الأول".

وواصل: "في مباراة الذهاب لعبنا بشكل جيد، واليوم أيضًا، والفضل في ذلك يعود إلى المدير والجهاز الفني، لقد ضغطنا عليهم ولم يتمكنوا من الخروج".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن نحن لدينا فرصة للذهاب إلى النهائي والفوز بهذه المسابقة، الأمر الآن متروك لنا، ونتطلع إلى خصمنا القادم".