قال سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر افتقد خدمات 6 أو 7 لاعبين خلال مباراة النصر مساء الأربعاء، بداعي الإصابات.

وكان استاد الإسكندرية قد استضاف مباراة الأهلي والنصر في دور الـ32 من كأس مصر، والتي حسمها الأحمر بثنائية مقابل هدف.

وأضاف قمصان في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "اليوم شارك سعد سمير، وأحمد كوكا وكانت أول مباراة له وهو لاعب واعد، كل هذا يؤثر على المباراة، ومع ذلك كان هناك أفضيلة في كل أوقات اللقاء".

وأردف: "واجهنا سوء توفيق في الشوط الأول وأتيحت لصلاح محسن 3 فرص مؤثرين جدًا، وكان يستطيع أن يسجل أي فرصة منها وصنع الفارق، ولكننا أخذنا هدفنا من المباراة وهو التأهل".

طالع | موسيماني: خبرات الأهلي صنعت الفارق أمام النصر.. وأكرم توفيق ينضم لقائمة طويلة من المصابين

وتابع: "أمامنا مباراة هامة وقمة أمام الزمالك، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق".

واستكمل: "محمد الشناوي سيخضع لمسحة اليوم وأتمنى أن تكون سلبية وسيكون شيئًا جيدًا".

واستطرد: "علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد ومحمد هاني من الصعب أن يلحقوا بمباراة القمة، وياسر إبراهيم وارد تواجده، هذه كرة القدم لابد أن نجتهد مع اللاعبين المتاحين، ودائمًا موسيماني يقول إنه لديه ثقة في كل لاعبيه وهذا واضح".

وأردف: "دائمًا مباراة الزمالك تحتاج إلى استعدادات خاصة وتأهيل نفسي وبدني للاعبين، اللاعب يعلم أنها مباراة قمة وجماهيرية وتواجه فريق من أفضل الفرق في مصر وإفريقيا ومنافس لنا على بطولة الدوري، خصوصا بعد خروجه من إفريقيا، ولديه داوفع كبيرة".

واختتم: "نحن دائمًا دوافعنا أكبر ولدينا تصميم أن نحافظ على البطولة الذي نحمل لقبها ونكمل سلسلة انتصاراتنا ونأخذ وضعنا مرة أخرى في الجدول".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.