أكد أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك، أن مباراة فريقه أمام حرس الحدود كانت من المباريات الهامة هذا الموسم.

نجح الزمالك في الفوز على حرس الحدود، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

اقرأ ايضًا.. الزمالك يصطدم بـ الإسماعيلي في دور الـ16 من كأس مصر

أضاف أسامة نبيه خلال لقاءه عبر قناة "الزمالك": "مباراة من المباريات الهامة، فالمواجهات التي تعقب مباراة قمة أو إفريقيا تكون قوية، وكان مهم أن نستمر على الأداء الجيد".

تابع: "أرحنا لاعبين برغبتنا وأعطينا فرصة للاعبين آخرين، محمد عبد الشافي وحسام أشرف قدما مباراة جيدة، قمنا بعملية تدوير واضحة في الفريق، حاولنا نفصل اللاعبين عن التفكير في مباراة القمة، وكان الأهم أن نواصل على استمرار أداء جيد".

وواصل: "نلعب كل 4 أيام، اليوم الراحة يفرق كثيرًا، ونقوم بعملية تدوير، ولذلك في أول اللقاء تجد شيئًا من الخلل، لكن سرعان ما تداركنا ذلك".

استكمل: "كنت أعطي اللاعبين تعليمات بالضغط المتواصل، ولذلك عاد الزمالك للاستحواذ بعد أول 10 دقائق، والطرد أثر على فريق حرس الحدود، وكما قلت بدأنا سلسلة مباريات بأداء جيد منذ مباراة مولودية الجزائر ونريد الاستمرار على ذلك، المشوار ما زال طويلا، دفعنا بلاعبين شباب اليوم وفي المرحلة القادمة سندفع بآخرين".

وعن مباراة القمة أمام الأهلي، قال: "كانت لدينا غيابات كثيرة مميزة، وما نتمناه هي أن تكون حالة اللاعبين جيدة أثناء الـ90 دقيقة، وأتمنى أن نستمر على نفس الحالة والأداء الجيد".

أوضح: "طالما القرار بحكام مصريين، فنحن نحترم ذلك، وسنركز في المباراة، وإن شاء الله نكون عند حسن الظن".

أردف: "عندنا مشاكل لا تنتهي، ولكننا نعمل خطوة بخطوة، وهي عودة الروح والانتصارات وإحراز الأهداف، ونطمئن جماهيرنا أننا نواصل مرحلة بمرحلة، وسنحاول بمنطقية وموضوعية حل المشاكل ومواصلة الفوز".

اختتم: "مباراة القمة لها اهتمام بالتأكيد ولكنها بـ 3 نقاط مثل بقية المباريات، سنخوض عملية استشفاء وسنستعد بشكل جيد".