كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، تفاصيل عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار، الجديد بعد تصريحاته يوم أمس الثلاثاء، عقب التأهل على حساب بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج نيمار وأكد أن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أكثر من محسوم، خاصة أنه يشعر في النادي الفرنسي كما لو أنه في منزله. (طالع تصريحاته البرازيلي)

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن التجديد منتهي بين باريس سان جيرمان ونيمار ولم يتبق فقط سوى الإعلان الرسمي، كل التفاصيل التعاقدية قد انتهت منذ عدة أسابيع والجميع يعرف ذلك وأي شيء آخر يتردد ما هو إلا شائعات وبالتحديد العودة إلى برشلونة.

ناصر الخليفي

وكان نيمار يريد التوقيع على عقده الجديد مع باريس سان جيرمان في فبراير، يوم عيد ميلاده، ولكن الإصابة قد أجلت القرار لما بعد مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن عقد نيمار الجديد سيكون حتى يونيو 2025 براتب سنوي قيمته 28.5 مليون يورو وسيتم الإعلان الرسمي قبل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع وجود مكافأة كبيرة للبرازيلي في حالة فوزه بالبطولة القارية في السنوات القليلة المقبلة.

واختتمت "آس" تقريرها بأن نيمار لا يريد رحيل مبابي ويحاول إقناعه بالبقاء، ولكنه يرى إذا غادر كيليان باريس سان جيرمان سيأتي لاعب آخر من الأفضل في العالم ليحل مكانه.