يرى هوجو سانشيز أسطورة ريال مدريد، أن النادي الملكي لا بد وأن يعمل من أجل الحصول على الثنائي هالاند ومبابي، مهاجمي بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

ريال مدريد ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع هالاند وكيليان مبابي، أبرز اللاعبين الذين يلفتون الأنظار في سوق الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا.. تقرير إنجليزي: مباراة ليفربول أمام ريال مدريد تُحدد ملامح مستقبل محمد صلاح

هوجو سانشيز صرح لشبكة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "هالاند هو أفضل هداف شاب في العالم، يمكنه اللعب بجانب مبابي وبنزيما أيضًا، يجب أن يسعى ريال مدريد للحصول على كليهما (هالاند ومبابي)".

وأكمل: "عودة كريستيانو رونالدو ستكوة معقدة للجميع، لكن يمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين الرائعين، مثل فينيسيوس جونيور".

وأضاف: "فينيسيوس قبل مباراة ليفربول كان شخصًا آخر، لقد شاهدناه ضد ليفربول يصنع ويسجل ويتحرك بطريقة رائعة، كل ما كان ينقصه الدقة في التسديد والتمرير بالمناطق المؤثرة".

وأشار: "زيدان مدرب كبير، أرغب في استمراره مع ريال مدريد لأنه يستحق ذلك، النادي كان صبورًا معه، وبطبيعة الحال جميع الأمور الفنية تحتاج لوقت".

وعلق على قصة تجديد عقد راموس، قائلاً: "أتمنى أن يجدد، إنه رمز، وباء فيروس كورونا أحدث تغييرات، والجميع يفكر في أقل الأضرار".

وعن مواجهة ريال مدريد وليفربول، قال هوجو: "كانت مباراة رائعة في الذهاب لـ ريال مدريد، استحقوا الفوز بعد اللعب بطريقة جيدة جدًا، هدف محمد صلاح أصابني بالقلق قليلًا، لكن أثق في تأهل ريال مدريد من إنجلترا".

واختتم بالإشادة بـ بنزيما: "عندما رحل كريستيانو كان عليه أن يتحمل المسؤولية، وهو ما يفعله، يستمتع بنفسه الآن، يقوم بتحركات لم يكن يفعلها".