تغنى مهاجم ريال مدريد الأسبق والمدير الرياضي لنادي أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني، كريستيان كاريمبو، بأداء مواطنه كريم بنزيما، مع الملكي، على مدار الموسم الحالي.

ولعب كاريمبو ضمن صفوف ريال مدريد لمدة 3 سنوات في الفترة من 1997 إلى 2000، ونجح الفرنسي في حصد لقبين لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل الرحيل إلى ميدلسبره.

اقرأ أيضًا.. شيرينجيتو تنقل رسالة زيدان للاعبي ريال مدريد قبل مباراة ليفربول

بنزيما

وأجرى كاريمبو حوارًا مع إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية وتحدث عن بنزيما في البداية، وقال: "لاعب متكامل، يمكنه اللعب في مركز المهاجم والجناحين الأيسر والأيمن، يقترب من أن يكون مثل راؤول على الرغم من أنه يحتاج إلى بعض المواسم الأخرى وزيادة أرقامه التهديفية، والأهم أنه يمتلك مدربًا مثل زيدان يمنحه الثقة".

وعن رأيه من الأفضل للانتقال إلى ريال مدريد من مبابي وهالاند؟ رد: "عليك أن تسأل زيدان، لأن كليهما يمتلك إمكانيات فنية رائعة في الهجوم ومن سيكون له الأولوية داخل الفريق من وجهة نظر المدرب؟، يمكنك الجمع بين الثنائي لأن لهما مميزات مختلفة بجانب وجود بنزيما".

زين الدين زيدان

وزيدان: "لست متفاجئًا بما يقوم به في ريال مدريد، لقد عاد وقام بإعداد فريق قوي بدون صفقات والآن في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتلون المركز الثاني في الدوري الإسباني، ربما يحتاج إلى إجازة بعد هذا الموسم ولكن عندما كانت هناك مشاكل وطلب النادي عودته لم يتردد".

وعن مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا: "قدم الفريق مستوى رائعًا في ألفريدو دي ستيفانو، كانت واحدة من أفضل مباريات الموسم، مواجهة أنفيلد ليست سهلة لكن اللاعبين يمتلكون الخبرة للتعامل مع مثل هذه المباريات".