أشار ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى أنه كان متوترًا ويشعر بالغليان من داخله أثناء مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان على حساب بايرن ميونخ، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحدث بوتشيتينو عقب المباراة في تصريحات لـ "RMC Sport" الفرنسية.

وقال بوتشيتينو: "أريد أولاً أن أهنئ اللاعبين، كل الفضل يعود إليهم، أنا سعيد جدًا لهم والموظفين، والنادي، والرئيس الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو، من الجيد مشاركة لحظات السعادة هذه معًا".

وأضاف: "افتقدت هذا الأدرينالين عندما كنت في منزلي (قبل تدريب باريس سان جيرمان)، هذه أكبر مسابقة للأندية، لذا من الواضح أنني كنت متوترًا، كنت أشعر بالغليان من داخلي".

وتابع بوتشيتينو: "من الطبيعي أن يثق لاعبون عظماء مثل كيميش ومولر في أنفسهم، فمن الطبيعي أن يعتبروا أنفسهم المفضلين للتأهل، لقد ربحا كل شيء".

وأردف: "لكن كرة القدم رياضة جميلة، عليك أن تقاتل ولا تستسلم أبدًا،علاوة على ذلك، لدينا الجودة أيضًا، لقد بذلنا الكثير من الجهد، يجب أن نواصل العمل".

اقرأ أيضًا.. الخليفي: نيمار ومبابي ليس لديهما أعذار للرحيل عن باريس سان جيرمان

وواصل بوتشيتينو: "كنا مركزين للغاية، كانت مباراة صعبة حقًا، أنا سعيد حقًا لأن اللاعبين يستحقون الفضل الكبير، الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي هو لحظة رائعة بالنسبة لنا".

واستطرد الأرجنتيني: "عندما تكون على خط التماس، قريب جدًا من الملعب، ليس من السهل الاستمتاع بها ولكني أحاول".

وأكمل بوتشيتينو: "في كل مرة، أشعر بالهدوء بالخارج، ولكن بداخلك تشعر بالتوتر من المنافسة، هذا هو الأدرينالين الذي نحب أن نشعر به، لكن الليلة كانت مباراة رائعة".

وأتم: "لقد عملنا كثيرًا على تصحيح وضعنا [أثناء المباراة] والقيام بالأشياء بشكل أفضل، خاصة على الأجنحة، إنه لأمر مخز أننا لم نسجل، لكننا سعداء".