أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنه يدرك صعوبة مباراة الغد أمام ليفربول، لكن هدفه هو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد في مباراة الذهاب على ليفربول بنتيجة (3-1)، وسيلتقي الفريقان مجددًا على ملعب "آنفيلد" لخوض مباراة الإياب.

وعلّق زيدان أيضًا على إمكانية تولي يورجن كلوب مدرب ليفربول، منصب المدير الفني في ريال مدريد.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "ستكون هناك صعوبات بالتأكيد، سنواصل ما نفعله، نتنافس وندافع جيدًا".

وسُئل زيدان: "هل تحب أن تلعب في آنفيلد مع جمهور؟"، وأجاب: "هذا هو الوضع، ليس لدينا جمهور في ملعبنا أيضًا، هذا ما هو موجود".

كما سُئل "هل ستشعر بفخر أكبر بفوزك بالدوري أم بدوري الأبطال؟"، ورد الفرنسي: "لا نفكر في ذلك، نسير على أساس يومي، الآن نفكر فقط في مباراة ليفربول، ونريد الذهاب إلى الدور التالي".

اقرأ أيضًا.. تقارير: أليسون يغيب عن تدريبات ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

زيدان سبق وقال إن الفريق كان جسديًا على حافة الهاوية، وعلّق على ذلك: "لن نفكر في الإرهاق، جئنا إلى هنا للفوز، هذا ما سنحاول فعله، تحدثنا عن ذلك، بعد مباراة الذهاب ومباريات برشلونة، كان هناك الكثير من الجهد، لكننا معتادون على ذلك".

وواصل: "الجانب الذهني والبدني لدينا رائع، نحن بخير،  لكننا سنحتاج إلى كل شيء للنجاح، الشيء المهم هو الاستعداد للمنافسة".

وأردف: "يجتمع الفريق دائمًا في مواجهة الصعوبات، وهذا يظهر الشخصية التي يتمتعون بها، لقد حدثت أشياء كثيرة لنا، هناك عديد من اللاعبين غير متاحين (للإصابة)، وسنلعب المباراة بالمتواجدين معنا، وسنفكر في خوض مباراة رائعة، لا شيء أكثر من ذلك".

وعن تقويم المباريات، شدد زيدان: "هذا موسم نادر جدًا لأسباب عديدة، لكن لا يمكننا فعل أي شيء سوى التعافي جيدًا، سنستمر حتى النهاية".

وعن لاعبه فيدي فالفيردي، أوضح زيدان: "لقد تعافى، وسيكون مع الفريق 100%، وسنرى غدًا ما إذا كان سيلعب أم لا".

في مباراة الذهاب، تحدث كلوب عن إمكانية القدوم إلى مدريد، وقال زيدان ​​إنه لن يكون فيرجسون في النادي الملكي.

وردًا على سؤال: "هل يتناسب كلوب مع ريال مدريد؟"، علّق زيدان: "لا أعرف، هو حاليًا مدرب ليفربول وأنا مدرب ريال مدريد".

وبشأن لاعبه أودريوزولا، أوضح: "لعب دقائق قليلة هذا الموسم، ولكنه عندما شارك في الكلاسيكو قدم أداءً جيدًا، هو معنا وسنرى ما سنفعل غدًا".

وأتم زيدان: "مباراة الغد من المباريات التي تتطلب منا الكثير، وستسمح لنا بالتأهل إلى نصف النهائي، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لدينا إصابات ولكننا لن نتأثر، وسنواصل مسيرتنا".