يثق أندرو روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول بأن الريدز يمكنه العودة أمام ريال مدريد في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز ذهابًا على ليفربول بملعب ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي 3/1، ويسعى الريدز للفوز إيابًا على النادي الملكي في أنفيلد رود والعبور إلى نصف النهائي.

وقال روبرتسون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد: "ما زلنا في المنافسة، ربما لا يمنحنا الكثيرون الأمل، لكننا نعتقد أننا يمكننا القتال، وأننا بحاجة إلى أن نكون أفضل".

وأضاف: "فعلنا ذلك من قبل أمام برشلونة، ربما الأمر سيكون أصعب بدون جماهير، لقد جعلونا نشعر بأننا بطول 10 أقدام أمام برشلونة، لكننا بحاجة إلى خلق أجواء لأنفسنا، لا نريد أن نشعر بالندم".

وأكد: "نحن بحاجة إلى تقديم أداء أفضل مما قدمناه، وأن نحصل على فرص أفضل للتسجيل، نعلم أن الأمر يحتاج أداء أقرب للكمال، لكننا قادرون على فعل ذلك".

وشدد: "سندخل المباراة بدون توتر، مثل أي مباراة أخرى، نضغط عليهم في كل مكان، الضغط هو مفتاح الفوز دائمًا، سنفعل كل ما نستطيع فعله، ونرى في نهاية المباراة أين نحن".

طالع أيضًا.. كلوب: فينيسيوس لم يفاجئني.. وكروس من أنجح اللاعبين في العالم

وأشار: "تلقينا ثلاثة أهداف رخيصة في الذهاب، كان من الممكن تجنبها، الآن الأمر متروك لنا، البعض يستبعدنا وعلينا أن نرد على الجميع، أقول لنفسي دائمًا (كن إيجابيًا قدر المستطاع)".

وأردف: "سنواجه الفريق الأكثر خبرة في البطولة، بجانب امتلاكهم لنجوم في كل مركز، إنها مهمة صعبة للغاية، ليست مثل برشلونة خاصة مع غياب الجماهير".

وأشاد بـ كريم بتزيما: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب أن نبعده عن المرمى، لا أعتقد أننا اظهرنا قوتنا الدفاعية في الذهاب، علينا أن نفعل ذلك غدًا".

واختتم بالاشادة بـ أرنولد زميله في الفريق: "أرنولد لاعب رائع، يجب أن يترك النقد، ولا يجعله يؤثر عليه، لأنه عندما يكون في مستواه، لا أعتقد أن هناك من يقدر عليه".