تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي، عن حظوظ فريقه في بطولة الكونفدرالية، كاشفًا عن الهدف الرئيسي للنادي هذا الموسم.

الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة في بطولة الكونفدرالية، بجانب بيراميدز ونامونجو التنزاني ونكانا الزامبي.

ويتصدر فريق الرجاء ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني بـ6 نقاط، متساويًا مع نكانا صاحب المركز الثالث، ويتذيل الترتيب نامونجو بدون نقاط. 

طالع | مدرب الرجاء: كنا الأفضل في كل شيء أمام بيراميدز.. ونقود الفريق لحين وضوح الرؤية

وقال وهبي خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس": "هذه النسخة من الكونفدرالية بها أندية كبيرة، والرجاء يسعى للوصول إلى أبعد نقطة، ونحترم جميع الفرق".

وأضاف: "الرجاء هو الفريق العربي الوحيد الذي ينافس على 4 بطولات الدوري وكأس العرش والكونفدرالية وكأس العرب، والهدف الرئيسي هو الفوز بكأس محمد السادس".

وأكمل: "الرجاء نادي عالمي ولديه لاعبين مرموقين، وطبيعي أن تأتي لهم عروض، ولكن نظرًا لارتباطات الفريق لا يوجد أي لاعب يركز في أي عرض إلا بعد نهاية الموسم".

الرجاء وصل إلي نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس) بعد الفوز على الإسماعيلي، ومن المقرر أن يلتقي مع فريق اتحاد جدة السعودي.

عن رأيه في مدافع الأهلي بدر بانون، أوضح: "هو سلطان كرة القدم المصرية، وابن من أبناء الرجاء وسفير كرة القدم المغربية، وناجح حتى الآن مع الأهلي، ونحن فخورين به ونتمنى له التوفيق".

وأتم: "بدر ابننا ومحب للرجاء وعبر عن ذلك مرارًا، ومرحب به في الرجاء في أي وقت، مر بضغط كبير في وجود جماهير ومنافسة على بطولات، وبالتالي نجح مع الأهلي".