انتقد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، قرار اتحاد الكرة بشأن إقامة مباراة فاصلة أمام الأهلي لحسم لقب بطولة دوري الجمهورية مواليد 99.

وقال حامد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "فوجئنا بقرار من اتحاد الكرة مختلف تمامًا عن كل ما يحدث في العالم بإقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل، قرار ليس في الحسبان".

رئيس لجنة الحكام: رشحنا طاقمين لإدارة القمة.. المباراة ليست حاسمة ولن تحدث أخطاء

وأضاف: "اتحاد الكرة يقول إذا كان الأمر بالمواجهات المباشرة فالأهلي هو البطل، لكن في اللائحة التي نسير عليها الزمالك هو البطل".

وتابع: "الأمر ليس بهوى اتحاد الكرة، لقد سقط في أزمة ويريد حلها على حساب الزمالك، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية ارتكب خطأ كبير عندما قال إن البطولة ليست مهمة، وعليه الاعتذار".

وأردف: "تم استكمال هذه البطولة بناءً على طلب شوقي غريب من أجل المنتخب الأولمبي".

واستكمل: "اللاعبون بذلوا جهدًا طوال الموسم وفي انتظار البطولة، لتأتي أنت بمنتهى السهولة وتقرر إقامة مباراة فاصلة! على أي اساس!؟ أتمنى من اتحاد الكرة يراجع قراره".

وعن خوض المباراة الفاصلة، أردف حامد: "أنا وطارق يحيى وجمال عبد الحميد اجتمعنا مع عماد عبد العزيز وهشام إبراهيم، وكتبنا مذكرة شرحنا خلالها الموقف بالكامل ، وننتظر قرار إدارة الزمالك".

وأتم: "اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك هي التي ستأخذ القرار المناسب بشأن مع إمام عاشور، وأي لاعب يخرج عن النص، هناك مبادئ وقيم لن نتنازل عنها".

واختتم: "اللاعب سيخضع للتحقيق وإدارة الزمالك ستصدر قرارها في الوقت المناسب، هو لاعب كبير ومحترم وموهوب".