أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن ما فعله إمام عاشور لاعب الزمالك، أثناء مشاركته مع فريق الناشئين، خطأ مُدبر للإساءة للأحمر.

وانتشر مقطع فيديو أمس لإمام عاشور لاعب الزمالك يقوم خلاله بسبب رموز الأهلي، والذي على إثره قرر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة إحالة الفيديو للجنة الانضباط.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة: الزمالك لم يخاطبنا بشأن تقديم شكوى للكاف بسبب أحداث مباراة الترجي

وأضاف القيعي في تصريحاته عبر برنامجه "ملك وكتابة" المُذاع عبر قناة "الأهلي": "والله لا أصدق الذي يحدث، لا أستطيع تصديق أن هناك من يحب الكيان الكبير مثل نادي الزمالك ويقبل ما يحدث على الساحة، ندافع عن الخطأ لنبرره وكأن الغاية تبرر الوسيلة".

تابع: "إمام عاشور ليس فقط من كان يسب رموز الأهلي بل الفريق كله، كانوا يغنون بالسباب، هذه مسألة مدبرة، قالوا لهم إذهبوا للأهلي وافعلوا هذا".

تساءل: "هل بطولة 99 لو حصلنا عليها سنخرج نحتفل؟!، كنا فعلنا ذلك من قبل فنحن أبطال النسخة الأخيرة، لا أحد يستطيع أن يعطي الأمور أكبر من حقها إلا فاقد الشيء، عندما تعظم من قدر أمور بسيطة إذن أنت أهدافك لا تستطيع الاقتراب منها، فتبدأ في قول هدف شيكابالا (عكنن عليهم)، ومثل هذه الأشياء التي يريدون أن يصدروها".

وواصل: "أيضًا عندما خرجوا من من دور المجموعات ظلوا يتحدثون عن هدف شيكابالا، لا تتحدثون عن الأداء فقط دون الوصول لهدف وهو البطولة".

استكمل: "طالما أن الزمالك يلقي دائمًا باللوم على المؤامرات والتحيز فلن يصلح من عيوبه، رغم أن الدولة تسانده وتدفع له الأموال وتسدد عنه الغرامات وتحصل على الرخص دون استيفاء شروطها، ولكن يصدرون للناس أن هذه الأمور تحدث في الجانب الآخر".

وتسائل: "هل جماهير الزمالك سعيدة بالسباب وما حدث؟! بالتأكيد لا، الجماهير تريد بطولة وتشاهد أجواء محترمة".

وتسائل مُجددًا: "هل إمام عاشور كان يفعل ذلك وهو في المحلة أو حرس الحدود؟، لم يكن يفعل ذلك، ماذا حدث له بعد انضمامه للزمالك!، هو يظن أن ما يفعله سيجعله يحصل على شعبية".

اختتم: "الأمر غير المفهوم أن إمام عاشور كان قد تم إيقافه بسبب تمرده على جهاز الزمالك وعوقب، ثم بعد أن سب الأهلي ورموزه كارتيرون رفع الإيقاف عنه، ما هي الرسالة التي تريدون أن توصلوها؟، الزمالك كافء بعد سباب الأهلي".