وجه مدرب نادي ليفربول الأسبق، رفائيل بينيتيز، نصيحته للريدز قبل مواجهة الإياب أمام ريال مدريد في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

وخسر ليفربول مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بنتيجة 3-1، ويحتاج للفوز بنتيجة 2-0 للتأهل المباشر إلى المربع الذهبي يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. يويفا يُعلن حكم مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وريال مدريد

وتحدث بينيتيز عن وجهة نظره لإمكانية عودة ليفربول في النتيجة خلال حواره مع صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "إذا سجلوا هدفًا سيعودون للمباراة من جديد".

وأضاف: "مفتاح ليفربول هو التركيز وعدم التوتر، عدم التعجل في تسجيل الهدف حتى لو استغرق الأمر ساعة، هناك لاعبين مميزين بالفريق وقادرين على هز شباك ريال مدريد".

وتابع: "سيتعين على ليفربول تقديم مباراة أقوى على ملعب أنفيلد، بكثافة هجومية أكبر مما قدموه في مدريد، لسوء الحظ، لن يتواجد جمهورهم في المدرجات لأنهم عامل تأثير كبير للفريق خاصة في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن ريال مدريد، أشاد المدرب الإسباني بلاعب الوسط المميز، كاسيميرو، وقال: "فريق متوازن، كاسيميرو يقدم مستوى رائعا في خط الوسط يسمح لكل من كروس ومودريتش بحرية الحركة".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن التوازن هو سر تفوق ريال مدريد في الموسم الحالي، كذلك ناتشو يؤدي بشكل جيد للغاية رغم غياب سيرجيو راموس وفاران".