يتسلم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا مفصلا عن حرس الحدود من الجهاز المعاون له على هامش تدريبات اليوم الإثنين.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون تجهيز تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وعقد كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالبهم بغلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين.

طالع أيضا.. كارتيرون: لا أفكر في الاستقالة من الزمالك.. والدوري المصري أصعب من أبطال إفريقيا

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات البدنية والإطالات في مجمع صالات بالنادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وجاءت الفقرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث يسعى إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهات بطولتي الدوري والكأس.

محمود علاء يتعرض لإصابة خفيفة

وتعرض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بكدمة بسيطة في مران اليوم الإثنين.

واستكمل محمود علاء التدريبات بشكل طبيعي بعدما اطمأن عليه الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة.

كارتيرون يصعد ثنائي الشباب للفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد يوسف أسامة وحمدي علاء ثنائي فريق الشباب، للمشاركة في التدريبات اليوم الإثنين.

ويحرص الجهاز الفني على منح الفرصة للاعبين الموهوبين في قطاع الناشئين بالمشاركة في تدريبات الفريق الأول لاكتساب الخبرات.

وحدة تدريبية من “لمسة واحدة”

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تدريبية للاعبين من لمسة واحدة في مران اليوم الإثنين.

واهتم الجهاز الفني بسرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة وبشكل صحيح.

تألق ثلاثي الفريق في التقسيمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في مران اليوم الإثنين.

وأقيمت التقسيمة في منتصف الملعب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وشهدت تألقا كبيرا للثلاثي إمام عاشور وسيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

كارتيرون يمنح 7 لاعبين راحة سلبية

منح الجهاز الفني، السباعي طارق حامد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرحيم جنش، حازم إمام راحة من مران اليوم الإثنين.

وجاء قرار الجهاز الفني للفريق لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.