بدا زين الدين زيدان راضيًا جدًا، في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه ريال مدريد بكلاسيكو الليجا أمام برشلونة بهدفين لهدف، وعلّق على قرار الحكم المثير للجدل بعدم احتساب ركلة جزاء لخصمه.

فوز ريال مدريد وضعه في صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة عن برشلونة.

وخلال المواجهة طالب لاعبو البارسا بركلة جزاء لصالح مارتن برايثوايت الذي جذبه فيرلاند ميندي من ذراعه، لكن الحكم جيل مانزانو أشار باستمرار اللعب دون العودة للفار.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان وقال: "هذا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، بدأنا بشكل جيد، فوز مستحق، أتيحت لنا العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثالث".

زيدان علّق على تصريحات رونالد كومان مدرب برشلونة، بشأن قرار الحكم بعدم احتساب ركلة الجزاء، حيث يرى الهولندي أنها ركلة جزاء واضحة للغاية واستنكر عدم العودة لتقنية الفار.

اقرأ أيضًا.. كومان: لنا ركلة جزاء واضحة أمام ريال مدريد ولا أعلم لماذا تستخدم تقنية الفار!

وأردف: "كل شخص لديه شعوره، أعتقد أنه إذا لم يطلق الحكم صافرة ويحتسب ركلة جزاء فهذا لأنها ليس ركلة جزاء، الشيء المهم هو ما فعلناه على أرض الملعب، عانينا لأن برشلونة فريق رائع، يمكننا أن نكون سعداء ولا يمكننا أن نقول فقط إنه الحكم لقد استحقنا الفوز".

شاهد مطالبة لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء أمام ريال مدريد

وعن هدف ريال مدريد الأول الذي أحرزه كريم بنزيما، امتدح زيدان مواطنه متابعًا: "هذه جودة، موهبة.. كريم موهوب جدًا، أنا سعيد من أجله".

وواصل: "أنا سعيد من أجل اللاعبين، اليوم لدينا العديد من التغييرات، ماريانو، أودريوزولا، إيسكو، مارسيلو.. جميعهم ملتزمون، يريدون جميعًا اللعب هذا شيء جيد في هذا الفريق، نحن جميعًا هنا معًا، أنا مسؤول، لكني سعيد من أجلهم لقد فزنا معًا".

وعن الصدارة المؤقتة لليجا، أكد زيدان: "لا شيء يتغير، هناك طريق طويل لنقطعه، علينا أن نرتاح هذا اليوم، لقد كانت مباراتان صعبتان (برشلونة بالليجا وليفربول بدوري الأبطال)، الآن علينا أن نرتاح لا أعرف كيف سننهي الموسم، نحن جسديا في الحد الأقصى".

وحول سلسلة الـ 13 مباراة التي خاضها ريال مدريد بدون هزيمة، شدد زيدان: "لم نفز بأي شيء بعد".

زيدان أشاد كذلك بناتشو مؤكدًا: "إنه لاعب لديه ثقة عالية للغاية، إنه دائمًا على استعداد للعب عندما يتعلق الأمر به، لقد أدى بشكل جيد جدًا الليلة، أنا سعيد من أجلهم لأن ما يفعلونه صعب للغاية، من يلعبون قليلاً يلتزمون حين يشاركون جميع اللاعبين ملتزمون بما نقوم به".

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة