أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (الموقوف) إصداره بيانا هاما، اليوم السبت، عقب المباراة المصيرية للفارس الأبيض أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستضيف تونجيث السنغالي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء، في ختام دور المجموعات للمسابقة القارية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الليلة ان شاء الله عقب نهاية المباراة المصيرية بين فريق نادي الزمالك ونادي تونجيث السنغالي وهي المباراة التي ستؤهل فريقنا ان شاء الله لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا رغم صعوبة المهمة لكن لاعبينا رجالة وعلى قدر المسؤلية وربنا يوفقهم".

وأضاف: "عقب المباراة يصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي والمنتخب من الجمعية العمومية بيانا هاما وهو البيان الذي أجل نشره إلى بعد انتهاء المباراة حتى يساعد اللاعبين على التركيز في مباراتهم الهامة".

طالع أيضا.. مصطفى محمد: الإسماعيلي طلب ضمي مقابل عواد.. والصفقة فشلت بسبب مرتضى منصور

يذكر أن، وزارة الشباب والرياضة كانت قد أعلنت حل مجلس مرتضى منصور، بسبب وجود مخالفات مالية، وتعيين لجنة ثلاثية مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات الجمعية العمومية عقب دورة الألعاب الأولمبية.