تحدث شكري الواعر، حارس مرمى الترجي السابق، عن مباراة فريق باب سويقة اليوم أمام مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ويأتي الترجي التونسي متصدرًا بـ10 نقاط، وفي المركز الثاني مولودية الجزائر، بـ8 نقاط، وتونجيث السنغالي، يتذيل بـ4 نقاط.

ويسعى الزمالك للتمسك بفرص تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حالة خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة ذاتها.

طالع أيضا.. قائمة الزمالك لمباراة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.. عودة زيزو

وقال شكري الواعر خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الترجي قدم بطولة جيدة ولديه حظوظ كبيرة، الزمالك بعيد وأضاع على نفسه مركز جيد، ولو الزمالك سيحاسب فعليه أن يحاسب نفسه وليس أي أحد أخر، والترجي سيلعب باسمه الكبير أمام مولودية الجزائر".

وأضاف: "الترجي سيعاني من غيابات بسبب الإصابات، ولكنه يحترم الميثاق الرياضي، الترجي لا يهمه تأهل المولودية أو الزمالك، وسيلعب بعقليته من أجل الفوز".

وتابع: "الترجي يمتلك لاعبين جيدين، ليس هناك فارق بين الأساسي والاحتياطي، ولو نظرنا إلى مباريات الدوري التونسي، سنجد أن الفريق لم يلعب بتشكيل ثابت طوال المسابقة، هناك 6 لاعبين لن يشاركوا أمام مولودية الجزائر، ولكن على الجماهير ألا تخاف، نمتلك لاعبين احتياطيين أفضل من الأساسيين".

واختتم: "لا أفضل مقابلة الترجي والأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أتمنى أن تكون المواجهات العربية في الأدوار النهائية للبطولة".