يشهد اليوم السبت 10-4-2021، إقامة العديد من المباريات الهامة والمنتظرة، في دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية.

الزمالك يلعب أمام تونجيث السنغالي، في استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ويسعى إلى الفوز مع انتصار الترجي على مولودية الجزائر، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وفي الدوري الإنجليزي، يلتقي ليفربول الذي يضم محمد صلاح مع نظيره أستون فيلا الذي يتواجد بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وفي الدوري الإسباني، يقام كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويلعب مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد مع فريقه جالطة سراي التركي مباراة هامة أمام فاتح كاراجومروك.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

الترجي × مولودية الجزائر، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd4.

الزمالك × تونجيث، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd6.

الوداد المغربي × بترو أتلتيكو الأنجولي، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd4.

كايزر تشيفر × حوريا، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd6.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي × ليدز، تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، و2:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت بريميوم beinsports Hd1.

ليفربول × أستون فيلا، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، و5 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت بريميوم beinsports Hd1.

تشيلسي × كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، و7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت بريميوم beinsports Hd1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

خيتافي × قادش، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، و3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

أتلتيكو بلباو × ألافيس، تقام المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، و5:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

إيبار × ليفانتي، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، و7:30 توقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

ريال مدريد × برشلونة، تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم beinsports 1.

مباريات الدوري التركي اليوم

هاتاي سبور × جوزتيبي، ، تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة، و1:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 1 TR.

ريزه سبور × طرابزون، ، تنطلق المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 1 TR.

جالطة سراي × فاتح كاراجومروك، تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 1 TR.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

كروتوني × سيبزيا، تنطلق المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 3.

ميلان × بارما،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 3.

أودينزي × تورينو،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، و9:45 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 3.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

باريس سان جيرمان × ستراسبورج،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd2.

مونبيليه × مارسيليا، تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd 2.

مباريات الدوري الإلماني اليوم

بردر بريمن × لايبزيج، تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، و4:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports FR Hd4.

بايرن ميونخ × يونيون برلين، تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، و4:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports FR Hd1.

اينتراخت فرانكفورت × فولفسبورج،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، و4:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports FR Hd6.

هيرتا برلين × مونشنخلادباخ،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت القاهرة، و4:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports FR Hd5.

بوروسيا دورتموند × شتوتجارت،  تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، و7:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت beinsports FR Hd1.

مباريات الدوري السعودي اليوم

الفيصلي × الفتح، تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:55 بتوقيت القاهرة، و6:55 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة السعودية الرياضية KSA

الباطن × الشباب، تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:55 بتوقيت القاهرة، و6:55 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة السعودية الرياضية 2 KSA

الاتفاق والقادسية  تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة، و8:15 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة السعودية الرياضية KSA

يمكنكم مطالعة جميع مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا